قناة حكيم المحترف


 
الرئيسيةقناة اليوتوببحـثس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 توشيبا تضيف طرازاً بشاشة كبيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد الغامدي

شخصية مشهورة
شخصية مشهورة
avatar

الـجنـس الـجنـس : ذكر
المشاركات المشاركات : 76

مُساهمةموضوع: توشيبا تضيف طرازاً بشاشة كبيرة   29.04.11 15:41



أعلن قسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا اليوم، وهو فرع من شركة توشيبا أوروبا المحدودة، عن طرازي ستالايت C670 وستالايت C670D من أجهزة الكمبيوتر المحمول، ليستكمل بذلك محفظته من الأجهزة الاقتصادية ذات الشاشة الكبيرة. تأتي هذه الأجهزة بقياس 43.9 سم (17.3 بوصة) لتلبي احتياجات الحوسبة اليومية بأسعار مقبولة. يتضمن ستالايت C670 معالج إنتل، فيما يتضمن ستالايت C670D معالج AMD، وسيتوفران معاً ابتداء من شهر مارس/ آذار 2011 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

بديل عن الكمبيوتر المكتبي للمستهلكين العاديين
نظراً لشاشتهما الكبيرة بقياس 43.9 سم (17.3 بوصة)، فإن طرازي ستالايت C670 وC670D، يمثلان الكمبيوتر المحمول البديل عن الكمبيوتر المكتبي، والمثالي للمستخدمين الذين يستخدمونه في مكاتبهم أو بيوتهم، ممن لا يرون في التنقلية شرطاً رئيسياً وضرورياً لهم. وبفضل أسعارها المعقولة، فإن كمبيوترات توشيبا ستالايت من الفئة C تمنح المستخدمين ذوي الميزانية المحدودة كل ما يحتاجون للحصول على تجربة حوسبة جيدة. فلا حاجة إلى التنازل مع هذه الأسعار المعقولة عن دعم البريد الإلكتروني، وتصفح الويب، والشبكات الاجتماعية، والدردشة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى التطبيقات المكتبية المعيارية وبرمجيات الوسائط المتعددة والترفيه الأساسية.

أعلى النتائج مع لوحة المفاتيح المريحة
يوفر ستالايت C670 لوحة مفاتيح مسطحة مريحة، مع لوحة مفاتيح رقمية مدمجة ذات 10 أزرار، تساعد المستخدمين على العمل بشكل جيد مع الأرقام، كبرامج جداول البيانات مثلاً، ويسهل عليهم اللعب بألعاب الكمبيوتر. إذا كان المستخدمون بحاجة إلى التحكم بشخصية ما في اللعبة، فإن لوحة المفاتيح الرقمية تسمح بحركات قطرية بواسطة مفاتيح الأسهم فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن لوحة اللمس الكبيرة تتيح تحكماً واسعاً ومتعدداً مع إمكانيات تمرير مريحة للمستخدم، فيما كاميرا الويب المضمنة، مع برمجيات توشيبا للتعرف على الوجه توفر الدخول إلى الجهاز واستخدامه بدون كتابة كلمة السر. كما إن السعة العالية للقرص الصلب التي تصل إلى 750 غيغابايت، توفر مساحة كافية لتخزين الكثير من الصور والمقطوعات الموسيقية والفيديو والوثائق.

ربط بالعالم الرقمي
يتوفر في الجهاز منفذان للناقل التسلسلي العام 2.0، ومنفذ فائق السرعة بتقنية بلوتوث (Bluetooth® 3.0 HS)، مع نقل بيانات بمعدل يصل الى 24 ميغابت في الثانية([1])، أي ثماني مرات أسرع من البلوتوث (Bluetooth® 2.1 EDR)، ما يسمح بالاتصال مع أجهزة بلوتوث الأخرى، مثل الهواتف الذكية. كما إن واجهة الشبكة المحلية اللاسلكية WAN توفر سهولة الوصول إلى الشبكات المنزلية اللاسلكية وشبكة الإنترنت.

تصميم قوي مع خيارين من الألوان
التصميم القوي لسلسلة ستالايت C670 الجديدة يعزز جاذبيتها من حيث معدل سعرها لأدائها. فالتفاصيل المتعلقة بملمس منطقة راحة اليد وغطاء الشاشة تتميز بمقاومة عالية للخدش، وتجعل بصمات اليد أقل وضوحاً. فضلاً عن أن بمقدور المستخدمين الاختيار بين لونين اثنين، حيث سيتوفر جهازا ستالايت C670 وC670D باللون الأسود تماماً، وباللون الأسود مع الأبيض لغطاء الشاشة LCD وفي الداخل.
-انتهى-

حول توشيبا
تعتبر توشيبا شركة رائدة عالمياً ومبتكراً رائداً في مجال التقنيات عالية المستوى، تصنّع وتسوّق المنتجات الإلكترونية المتطورة والقطع الكهربائية، وأنظمة ومعدات المعلومات والاتصالات، والمنتجات الاستهلاكية الرقمية، ومكونات الأجهزة الإلكترونية، وأنظمة الطاقة بما فيها الطاقة النووية، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، والأجهزة المنزلية.

تأسست توشيبا في العام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية مكونة من أكثر من 740 شركة، يعمل فيها أكثر من 204 آلاف موظف حول العالم، وتحقق مبيعات تتجاوز 6.3 تريليون ين، أي نحو 68 مليار
دولار. يرجى زيارة موقع توشيبا الإلكتروني:

www.toshibame.com

الأداء الأمثل. الأداء الفعال يختلف باختلاف الظروف التي يستخدم فيها المنتج. الملحقات تحتاج أيضاً إلى دعم بلوتوث 3.0 لتحقيق ما يصل إلى 24 ميغابت/ ثانية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توشيبا تضيف طرازاً بشاشة كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قناة حكيم المحترف :: الاجهزة الالكترونية :: اخبار الانترنت-
انتقل الى: