قناة حكيم المحترف


 
الرئيسيةقناة اليوتوببحـثس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 إتش بي تعيد تعريف تجربة الكمبيوتر الذي يعمل باللمس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد الغامدي

شخصية مشهورة
شخصية مشهورة
avatar

الـجنـس الـجنـس : ذكر
المشاركات المشاركات : 76

مُساهمةموضوع: إتش بي تعيد تعريف تجربة الكمبيوتر الذي يعمل باللمس   29.04.11 15:31




كشفت إتش بي النقاب اليوم عن أول جهاز كمبيوتر مكتبي بشاشة تعمل باللمس ويمكن إمالتها حتى 60 درجة. وبهذه الزاوية الكبيرة التي تعد الأولى من نوعها تعيد إتش بي تعريف تجربة الكمبيوتر الذي يعمل باللمس، يتمتع جهاز HP TouchSmart610 المكتبي الجديد بمظهر انيق ورشيق كما يمتاز بالقدرة على إمالة الشاشة من الوضع العمودي إلى وضع يكاد يكون أفقياً، مما يمنح المستخدم الحرية لتعديل وضعية الشاشة بما يلائم جلسته ويحقق راحته.
وقال سليم زيادة، المدير العام لشركة إتش بي للأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط: "بوصفها الشركة الرائدة في تكنولوجيا الكمبيوتر الذي يعمل باللمس، تلتزم إتش بي بتطوير تجربة اللمس، مما يجعل تكرار استخدام جهاز TouchSmart المكتبي أكثر سهولة وفائدة ومتعة للمستخدمين. يتمتع الجيل الجديد من HP TouchSmart بتصميم جديد يجعل استخدامه أكثر سهولة وراحة، كما أنه يمنح الشركات ميزة المرونة في استخدامات أجهزة TouchSmart المدمجة، حيث تعد الملاءمة في الاستخدام، وعدم الحاجة لشغل مساحة كبيرة، والمظهر الأنيق، أموراً ذات أهمية خاصة."

تصميم مريح يمكن المستخدم من القيام بالمزيد من العمل والمشاركة

سوف يستفيد المستخدمون من المرونة العالية وقدرة العرض المتفوقة وتجربة اللمس المريحة التي يتمتع بها جهاز HP TouchSmart الجديد.
يتميز جهاز TouchSmart610 المكتبي الجديد بشاشة فائقة الدقة بحجم 58.4 سم (23") تتمتع بإمكانية إمالتها للخلف حتى 60 درجة، وللأمام حتى خمس درجات. وتؤمن هذه القدرة على الإمالة، التي كانت ثمرة الأبحاث الرائدة المتواصلة التي تقوم بها إتش بي، زيادة في الراحة عند الاستخدام الطويل، مما يجعل من ممارسة الألعاب و مشاهدة الافلام أو التواصل مع العملاء أكثر سهولة وراحة.
كما تؤمن الشاشة ذات الزاوية العريضة، المصنوعة من الكريستال السائل والمضاءة باستخدام تقنية LED، زوايا رؤية مثالية، فحتى عند إمالتها للحد الأقصى، يمكن للمستخدم الاستفادة من خاصية الدوران الكامل بزاوية 180 درجة لمشاركة ما يتم عرضه على الشاشة مع الآخرين. وتقوم تكنولوجيا اللمس المتطورة بتمييز الأصابع لدى لمسها للشاشة لمزيد من الدقة في الاستجابة، مما يسمح للمستخدم بالتفكير من خلال أصابعه.
كما يفيد الإعداد البسيط ذو الكابل الواحد، والتصميم الرشيق والمدمج لجهاز TouchSmart بتوفير المساحة مما يسمح باستخدامه في أية غرفة أو بيئة عمل دونما إزعاج. ولمظهر أنيق ومرتب، تم وضع جميع أزرار التحكم إلى يمين ويسار الشاشة.

برامج ذكية ونظام بيتس للصوتيات لترفيه عالٍ ومتميز
بتصميمه الجديد المتميز ومع الإصدار الأحدث من برنامج TouchSmart 4.0 ، يأخذنا جهاز TouchSmart610 المكتبي الرقمي إلى مستويات جديدة من الترفية وسهولة اللإستخدام، أكثر من أي وقت مضى. أصبح تصفح الانترنت، ومعالجة الصور، أو التفاعل مع الشبكات الاجتماعية أكثر متعه وسهوله. كما يمكن للمستخدمين التمتع بصور خلفية رائعة بفضل تكنولوجيا الخلفية متعددة الطبقات، التي تمنح أثراً مميزاً ثلاثي الأبعاد. وبالإضافة لتطبيقات اللمس المحسنة مثل تويتر، وتطبيق HP RecipeBox الحصري، وتطبيقات الموسيقى وكاميرا الانترنت، يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من التطبيقات من مركز تطبيقات TouchSmart. ويشتمل جهاز TouchSmart610 أيضاً على نظام بيتس للصوتيات، وهو نظام تكنولوجي متطور عالي الأداء قامت بتطويره شركة إتش بي وشركة بيتس من د.دري. يتيح هذا النظام للمستخدم الاستماع للموسيقى كما أرادها الفنان أن تكون - أي كما تم تسجيلها في الاستوديو.
ولعشاق الألعاب، يتوفر جهاز TouchSmart610 مجهزاً بلعبة R.U.S.E.™ الاستراتيجية من يوبيسوفت، والتي تلعب بالوقت الحقيقي. وسوف يستمتع المستخدمون بخاصية اللمس المتعدد للملاحة لخداع العدو والتلاعب به وقيادة أمتهم للنصر.
كما يتمتع جهاز TouchSmart610 بتطبيق الوصل المباشر الجديد. ويحول هذا التطبيق الجهاز إلى محور رقمي بالنسبة للمستخدمين، إذ يمكنهم من وصل أي كمبيوتر محمول أو مكتبي بجهاز TouchSmart من خلال الشبكة المنزلية. ويمكن للمستخدمين نقل الملفات بسهولة أو عرض المحتوى من الصور والفيديو على الشاشة الكبيرة فائقة الدقة لجهاز TouchSmart.

الأسعار والتوفر في الأسواق
من المتوقع أن يتوفر جهاز HP TouchSmart610 المكتبي في الأسواق في أبريل بسعر يبدأ من 5999 درهم إماراتي.

الخدمة والدعم على مدار الساعة
جميع أجهزة اتش بي مدعومة بخدمة HP Total Care، وهي الخدمة الحائزة على جوائز للحلول والدعم، سواء ضمن أو خارج نطاق الضمانة. مع هذه الخدمة الشاملة، يمكن للمستخدمين التواصل مع وكلاء الدعم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع سواء عبر الهاتف أو الانترنت عن طريق منتدى دعم مستخدمي إتش بي الذي يقدم ميزة الهاتف النقال الجديدة التي تمكن الزوار من استعراض المحتوى وطرح الأسئلة ووضع التعليقات من أي هاتف نقال، دون الحاجة لتحميل أي شيء.
كما تأتي أجهزة إتش بي أيضاً مع دعم مدمج من خلال مساعد دعم إتش بي ، وهو تطبيق برمجي بسيط يسمح لجهاز الكمبيوتر بالعمل بسلاسة منذ الإقلاع. يحافظ البرنامج على أداء الجهاز ويقوم بحل المشاكل الناتجة عن التحديثات التلقائية وتنظيم عمليات تشخيص المشاكل.
- انتهى -
ملاحظات:
لمزيد من المعلومات حول المنتجات، بما في ذلك المواصفات والصور، يرجى زيارة الموقع

www.hp.com

نبذة حول اتش بي:
تساهم اتش بي في خلق إمكانيات جديدة في عالم التكنولوجيا لتحقق تأثيرات إيجابية على الأفراد والأعمال التجارية والحكومات والمجتمع . وتقدم شركة اتش بي، أكبر شركة تكنولوجيا في العالم، محفظة متنوعة من المنتجات تتراوح بين معدات الطباعة، والحواسب الشخصية، وبرمجيات وخدمات الكمبيوتر، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، لتوفر بذلك حلولاً لمختلف المشكلات التي قد يواجهها العملاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إتش بي تعيد تعريف تجربة الكمبيوتر الذي يعمل باللمس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قناة حكيم المحترف :: الاجهزة الالكترونية :: اخبار الانترنت-
انتقل الى: